Personal menu
البحث

الأسئلة الشائعة

التسجيل والحساب

هل أحتاج إلى إنشاء حساب؟

لا تحتاج إلى حساب للتسوق في ديالا. ومع ذلك، ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة كاملة من المزايا الإضافية إذا قمت بالتسجيل معنا، مثل:

  • مراجعة مشترياتك السابقة.
  • إضافة المنتجات إلى قائمة أمنياتك وإرسال العناصر بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء للرجوع إليها.
  • معاينة التشكيلات الجديدة وتلقي رسائل البريد الإلكتروني حول آخر الأخبار لدينا.
  • حفظ عنوانك وتفاصيل بطاقتك لتجربة تسوق أسرع عند زيارتك لنا في المرة القادمة.
  • تتبع حالة طلبك، بما في ذلك طلبات الإلغاء.
  • إنشاء دفتر عناوين التوصيل لتصبح عملية إرسال الهدايا سهلة للغاية.

هل ستكون بياناتي الشخصية سرية؟

نحن نأخذ حماية البيانات على محمل الجد في ديالا. تُخزّن جميع المعلومات الواردة من خلال الموقع على خوادم آمنة. جميع معاملات الدفع التي تتم عبر موقعنا الإلكتروني مشفرة. ولن تكون تفاصيل بطاقتك وكلمات المرور متاحة لأي من موظفينا. يُرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك الحفاظ على سرية أية كلمات مرور لمواقع إلكترونية أو رموز تسجيل الدخول.

لماذا لا أستطيع التسجيل؟

من الممكن أن يكون لديك حساب مسجّل معنا بالفعل باستخدام نفس البريد الإلكتروني. إذا كان الأمر كذلك، يرجى محاولة تسجيل الدخول بصفتك عميلًا حاليًا في صفحة تسجيل الدخول.

ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابي؟

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً ونسيت كلمة مرورك، فانقر فوق "نسيت كلمة المرور" وستتلقى بريد إلكتروني يحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيينها. بخصوص أية صعوبات تقنية أخرى، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على hello@diala.sa لمزيد من المساعدة.

كيف يمكنني تحديث حسابي؟

بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك الوصول إلى تفاصيل حسابك من خلال النقر على اسمك في الجانب العلوي الأيمن من الصفحة. لتحديث بياناتك، انقر على "معلومات الحساب".

 

تقديم الطلب وتعديله

كيف يمكنني تقديم طلبي؟

لإجراء عملية شراء، تصفح مجموعتنا الكبيرة من المنتجات على موقعنا الإلكتروني. انقر فوق المنتج الذي تريده واختر الحجم المفضل لديك من القائمة المنسدلة. أضف المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك وتابع في التسوق. وعندما تكون جاهزًا لتقديم طلبك، حدد خيار "الدفع" في أعلى يمين الصفحة. اتبع التعليمات لإكمال عملية الدفع. لمزيد من المساعدة أو لمعالجة أي مشاكل تقنية، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على +966535377171 أو عن طريق البريد الإلكتروني hello@diala.sa.

كيف أبحث عن منتج معين؟

باستخدام شريط البحث في أعلى يمين الصفحة، يمكنك البحث حسب نوع المنتج الذي تبحث عنه. يمكنك أيضًا استخدام الفلاتر والفئات الخاصة بنا لمساعدتك في العثور على الهدية المثالية لأي مناسبة.

كيف أعرف ما إذا كان أحد العناصر غير متوفر؟

في حالات نادرة، قد يكون المنتج متاحًا عند تقديم الطلب ولكن جرى بيعه بحلول الوقت الذي تتم فيه معالجة الطلب. تُنفذ جميع الطلبات خلال 24 ساعة من قبول الطلب (من السبت إلى الخميس، باستثناء أيام العطلات). إذا كانت المنتجات التي طلبتها غير متوفرة، فسوف يُعلمك فريقنا لخدمة العملاء مباشرة في أقرب فرصة من أجل مساعدتك في الاستبدال.

كيف يمكنني إجراء تغييرات على طلبي؟

بمجرد تقديم الطلب، لا يمكن تغييره. ومع ذلك، إذا لم يكن طلبك قد نُفّذ بعد واتصلت على hello@diala.sa لطلب تعديل، فإنه يمكننا إلغاء طلبك. يمكنك بعد ذلك إنشاء طلب جديد.

كيف يمكنني إضافة منتجات إلى طلبي؟

بينما لا يمكننا إضافة منتجات إلى طلب حالي، يمكن لفريقنا لخدمة العملاء مساعدتك في تقديم طلب جديد لأي قطع إضافية. يُرجى الاتصال على hello@diala.sa أو الاتصال على +966535377171

كيف أعرف أن ديالا قد استلمت طلبي؟

بعد تقديم طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإبلاغك باستلام طلبك. إذا دفعت عن طريق بطاقة دفع، فسيقبل طلبك فقط بعد إتمام عملية الدفع.

ما مدى سرعة تنفيذ ديالا للطلب؟

تُنفذ جميع الطلبات خلال يوم عمل واحد من السبت إلى الخميس، باستثناء أيام العطلات. في حالات نادرة بسبب عدم توفر المخزون أو طلب كميات كبيرة، قد يستغرق تنفيذ الطلب وقتًا أطول. بمجرد قبول طلبك، يمكنك توقع استلامه خلال خمسة أيام عمل.

ماذا أفعل إذا لم أتسلم طلبي؟

إذا لم تستلم طلبك خلال 5 أيام عمل، فيُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa يُرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك تأخير خلال أيام العطلات الرسمية.

 

الدفع

ما هي طرق الدفع التي تقبلها ديالا؟

نقبل الدفع من خلال Mastercard و Visa و PayPal, Apple Pay ,بطاقة مدى، والتحويل البنكي.

أنا غير قادر على إتمام الدفع.

لأسباب تتعلق بالسلامة، لدينا حماية آمنة ثلاثية الأبعاد. يُرجى إدخال الرمز الذي ربما تلقيته عبر رسالة نصية قصيرة لتأكيد الدفع. إذا كانت معاملتك لا تزال غير ناجحة، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa لمزيد من المساعدة.

لقد خُصم المبلغ من بطاقتي، لكنني لم أتلقَ تأكيدًا للطلب.

نعتذر عن أي إزعاج. يُرجى إرسال اسمك وبريدك الإلكتروني إلى hello@diala.sa لتأكيد الدفع والطلب (الطلبات).

 

الشحن

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد تنفيذ طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد مع رقم تتبع. لتتبع طلبك، اتصل بفريقنا لخدمة العملاء على +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa مع تقديم رقم التتبع الخاص بك.

كم تبلغ تكلفة الشحن؟

تُحتسب رسوم الشحن تلقائيًا أثناء عملية الدفع. للطلبات التي تزيد عن 7 كجم، قد تُطبق رسوم إضافية.

هل تشحن ديالا إلى عناوين متعددة؟

للشحن إلى عناوين متعددة، يجب عليك تقديم طلبات فردية لكل عنوان على حدة. ستحتسب رسوم الشحن لكل طلب. لمزيد من المساعدة، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa

كيف يمكنني تغيير عنوان الشحن؟

يُرجى إرسال تفاصيل طلبك (الرقم) وعنوان الشحن الصحيح إلى hello@diala.sa. إذا تغيّر عنوان الشحن إلى بلد مختلف، فقد تُفرض رسوم شحن إضافية.

كم من الوقت سيستغرق تسليم طلبي؟

تستخدم ديالا الشحن السريع لتوصيل طلبك خلال يومين إلى 5 أيام عمل. ومع ذلك، تحدث بعض التأخيرات بسبب مواقف خارجة عن إرادتنا. لتتبع طلبك، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الرقم +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa.

أريد طلبي بشكل عاجل، هل تستطيع ديالا المساعدة؟

للطلبات العاجلة، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الرقم +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa.

العنوان غير صحيح في رقم التتبع. كيف يمكنني تعديله؟

يُرجى إرسال رقم الطلب والعنوان الصحيح إلى hello@diala.sa. يُرجى ملاحظة أنه في حالة عدم تقديم العنوان الصحيح خلال 24 ساعة من الطلب، فإن ديالا ليست مسؤولة عن عمليات التسليم غير الناجحة.

 

الإرجاع / الإلغاء / استرداد الأموال

كيف يمكنني استبدال طلبي أو إلغاءه؟

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن جودة طلبك عند استلامه، فيُرجى الاتصال على hello@diala.sa في غضون 48 ساعة من الاستلام، مع وصف تفصيلي وصورة (صور) للمساعدة في الاستبدال أو التعويض. نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف، فإن جميع المطالبات المقدمة بدون المستندات الداعمة المناسبة لن تكون مؤهِلة لإعادة الشحن. وتحتفظ ديالا لنفسها بالحق في تقييد الاستبدال.

متى يجب عليَّ طلب الاستبدال؟

يجب تقديم جميع طلبات الاستبدال في غضون 48 ساعة من استلام الطلب. بمجرد قبول الطلب من فريقنا، سيُشحن طلب الاستبدال إلى نفس العنوان. في حالة عدم إمكانية الاستبدال، ستبدأ عملية استرداد الأموال.

متى أسترد أموالي؟

تستغرق عملية الموافقة على الاسترداد خلال 14 يوم. بمجرد الموافقة، ستُرسل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على التفاصيل. واعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه، من المفترض أن تتلقى المبلغ المسترد في خلال أسبوعين.

 

الطلبات الخاصة

هل يمكنني إضافة رسالة إلى هديتي؟

يمكنك إضافة رسالة تهادي مخصصة إلى مشترياتك عند إتمام الدفع.

هل يمكنني إضافة بطاقات تهنئة / أكياس هدايا إضافية إلى طلبي؟

يُرجى إرسال تفاصيل طلبك وطلباتك المحددة إلى hello@diala.sa لمزيد من المساعدة.

 

الشكاوى

ماذا عليَّ أن أفعل في حالة تلف المنتج الخاص بي؟

خضعت جميع منتجاتنا لاختبارات صارمة بخصوص النقل وجرى تعبئتها بعناية لضمان وصولها في حالة ممتازة. في حالة وصول طلبك تالفًا، سنعتني باستبدال طلبك أو رد الثمن وفقًا لذلك. يُرجى مشاركة أي صور للتلف مع فريقنا لخدمة العملاء على hello@diala.sa

استلمت الطلب الخاطئ. ماذا يجب أن أفعل؟

نعتذر عن الإزعاج وسنصحح الأمر. يُرجى إرسال صور الطلب المستلم مع رقم طلبك إلى hello@diala.sa.

 

 

نضمن وصول طلبك في حالة ممتازة على عنوان الشحن المحدد. في حالة وجود أي استفسارات أو طلبات أخرى غير مذكورة أعلاه، يُرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الرقم +966535377171 أو البريد الإلكتروني hello@diala.sa. وسنكون سعداء لمساعدتك.