Personal menu
البحث

مصنع طيبة للتمور

View as Grid List
رتب حسب
Display per page

تمر العجوة الحقيقي فاخر طيبة للتمور 450 جرام

تمر عجوة طيبة للتمور من مصنع طيبة هو تمر العجوة الحقيقي، تمر طبيعي طازج من أفضل إنتاج مزارع المملكة العربية السعودية في عبوة محكمة الغلق وسهلة الاستخدام لتحصل على التمر طازجًا في كل مرة تستخدمه.
36٫00 SAR

تمر برني المدينة فاخر من طيبة للتمور كيلو

تمر برني المدينة هو تمر سعودي فاخر من خير إنتاج المدينة المنورة، منتقى بعناية من مزارعها ومحضر بأفضل الطرق الصحية ليصلك محتفظًا بقيمته الغذائية وطعمه الطيب.
35٫00 SAR

تمر صقعي ملكي فاخر طيبة للتمور 800 جرام

تمر صقعي ملكي إحدى منتجات مصنع طيبة للتمور فهو مميز بجودته العالية حيث أن الثمرة تكون عبارة عن مزيج من اللونين الأصفر اللامع والأحمر أو البني الداكن وهو من أنواع التمور الراقية جدًا والتي يفضلها الكثير من الأشخاص على مستوى الخليج العربي.
35٫00 SAR

صفاوي تمر فاخر طيبة للتمور نصف كيلو

يتميز تمر الصفاوي بأن له لون أسود قاتم مع طبقة شمعية طبيعية لامعة تغلفه. كما يحتوي على مستوى أقل نسبيًا من السكر الطبيعي مقارنة بباقي أنواع التمور، وهو ما يجعله محببًا لدى الأشخاص الذين يفضلون تمرًا به سكر معتدل.
18٫00 SAR

عبوة تمر صفاوي فاخر طيبة للتمور 800 جرام

عبوة تمر صفاوي فاخر إحدى منتجات مصنع طيبة للتمور فهذه التمور معروفة بشكلها المميز الطويل وحجمها المتوسط، ولونها الأسود الداكن، وملمسها المطاطي وبالنسبة لطعمها فهو مميز جدًا ويشبه كثيرًا طعم تمور العجوة.
30٫00 SAR

عبوة تمر عجوة فاخر طيبة للتمور واحد كيلو

عبوة تمر عجوة فاخر 1 كيلو إحدى منتجات مصنع طيبة للتمور يتميز بلونه الأسود وشكله الدائري، أما بالنسبة للطعم فإنه مميز جدًا بالنسبة لأنواع التمور الأخرى ولذلك فهو غالي الثمن بسبب إقبال الحجاج الكبير عليه في موسم الحج فهو من أجود أنواع التمور التي يمكن تقديمها كهدايا.
69٫00 SAR