Personal menu
البحث

عروض شهر أكتوبر

منتجات مختارة وبأسعار مميزة 

View as Grid List
رتب حسب
Display per page

بسكويت بالسمسم من اولكر

"بسكويت بالسمسم من اولكر ، 12 × 62 جرام ممتعة لجميع الفئات العمرية جاهزة للأكل يمكن تقديمها للأصدقاء والضيوف"
20٫00 SAR 16٫52 SAR

بسكويت بيسكريم بالشوكولاتة من أولكر

"بسكويت بيسكريم بالشوكولاتة من أولكر، 12×92 جرام قطع بسكويت محشوة بالكاكاو والكريمة مزيج لذيذ من الشوكولاتة اللذيذة في الداخل قطع بسكويت مخبوزة بشكل مثالي"
15٫00 SAR 12٫39 SAR

بسكويت جولدن من اوريو، عبوة متعددة 36.8 غرام × 12 قطعة

بسكويت اوريو الأصلي هو العبوة المثالية لتناول وجبة خفيفة في المنزل أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بسكويت شوكولاتة مقرمش بكريمة الفانيلا الغنية والناعمة بحشوة بين قطعتين من البسكويت الذهبي. خيار مثالي لمحبي الوجبات الخفيفة ومثالي للتناول في أي وقت.
17٫00 SAR 14٫04 SAR

بسكويت شوكولاتة بنكهة الكريمة من اوريو، عبوة متعددة، 36.8 غرام × 12 قطعة

بسكويت اوريو من المؤكد أن المذاق اللذيـذ لبسكويت اوريو سيلبي مذاقك في تعويذته السحرية. صُنع بسكويت اوريو من مواد عالية الجودة لتقديم منتج عالي الجودة. يقع الأشخاص من ذوي المذاقات المتنوعة في حب الطعم المتوازن لبسكويت اوريو الأصلي. ينتج عن المزيج الرائع الذي يجمع بين الحليب والشوكولاتة نكهة ساحرة تجعلك مدمنًا عليها. يمكن غمس بسكويت اوريو في الحليب أو تناولها بمفردها. يمكن أيضًا استخدام البسكويت لتحضير تشكيلات متنوعة. مذاق لذيـذ مزيج فريد من المكونات يساعد بسكويت اوريو الأصلي في الحصول على مذاق مميز. يساعد المزيج الغني من الحليب والشوكولاتة في الحصول على مذاق حلو ومتوازن يناسب كل الأذواق.
16٫00 SAR 13٫22 SAR

بسكويت مقرمش مالح من ريتز

بسكويت مقرمش مالح من ريتز، 12 × 39.6 جرام
12٫00 SAR 9٫91 SAR

تمر مجروش سكري ملكي بساتين هجر نصف كيلو

تمر مجروش سكري ملكي إنتاج مصنع بساتين هجر لونه أشقر لا مع مميز فهو من أفضل وأجود أنواع التمور الموجودة بالأسواق التجارية في المملكة كما أنه الأكثر طلبًا وذلك بفضل اختياره من مزارع القصيم ذات الجودة العالية في تصنيع التمور المجروشة.
14٫00 SAR 11٫56 SAR