Personal menu
البحث

الشروط والأحكام

 توضيح وتنبيه

"ديالا" علامة تجارية مسجلة بالمملكة العربية السعودية، وجميع ما هو وارد بالموقع من بيانات وصور هو ملك لـ "ديالا" ولا يحق نسخ أو استخدام أي من هذه الصور والبيانات والمواد لأي غرض خلاف الغرض الأساسي من الموقع بدون الموافقة الخطية المسبقة من مالك العلامة التجارية "ديالا".

الشروط العامة للشراء

  • عند شراء أي من منتجاتنا أو خدماتنا، فإن ذلك يخضع للشروط والأحكام الواردة هنا، عليه نوصي بقراءة هذه الشروط والأحكام. مع ضرورة مراعاة أن شراء منتجاتنا للإستخدام الشخصي أو للإهداء ولا يحق إعادة بيعها أو إستخدامها في أي أغراض تجارية أخرى.
  • لإتمام عملية الشراء فإنه يتطلب منك توفير بعض البيانات الشخصية والتي تشمل (ولا تقتصر) على: الإسم، العنوان، بيانات الإتصال، وعنوان تسليم الطلب الخاص بك إضافة إلى رقم وتاريخ صلاحية البطاقة البنكية الخاصة بك والتي سيتم السداد بواسطتها.
  • بإتمام هذه الإجراءات فإنك تقر بصحة البيانات المقدمة وأحقيتك القانونية في إستخدام البطاقة البنكية أو الحساب البنكي المستخدم لسداد قيمة الطلبية.
  • عند تقديمك للبيانات أعلاه، فإنك توافق على تقديم هذه البيانات لطرف ثالث (على سبيل المثال لا الحصر: للبنوك وقنوات السداد وغيرها) لإتمام عملية الشراء والسداد.
  • نحتفظ بحق رفض أو إلغاء أي طلب بالكامل أو بصورة جزئية وفي أي وقت ولأسباب محددة تشمل (ولا تقتصر) على: توفر المنتج المطلوب، الكمية المطلوبة، وجود خطأ في البيانات الواردة بالطلب أو الخاصة بالمنتج أو أي أسباب أخرى.
  • نحتفظ بحق رفض أو إلغاء أي طلب بالكامل في حال تقديم بيانات غير صحيحة أو التشكك في صحة وسلامة إجراءات سداد القيمة.
  • لا نتحمل أي مسؤولية عن عدم صحة البيانات الواردة في طلب الشراء من قبل العميل، كما نخلي مسؤوليتنا بالكامل عن تلف أو فقد المشتريات بعد توصيلها للموقع الذي حدده العميل.

البيانات الخاصة بالمنتجات

  • نؤكد على بذل جهدنا لأن تكون البيانات والصور المقدمة للمنتجات المعروضة صحيحة وحديثة بما هو متوفر لدينا، إلا أننا لا نضمن عدم وجود أخطاء في وصف المنتجات و/أو مواصفاتها و/أو أسعارها وصور المنتجات وتوفرها عند الطلب.
  • كما نحتفظ بالحق في أي وقت وبدون أي إشعار، تعديل أو تغيير أو تحديث جميع البيانات أو أي جزء منها علماً بأن تغيير أي من هذه البيانات لا يؤثر على طلبات الشراء الصادرة والتي تم قبولها قبل إجراء أي من هذه التعديلات.
  • نرحب باتصالاتكم على خدمات العملاء للإجابة على أي إستفسارات تتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.
  • عند الطلب من حساب أي من الموردين ضرورة التحقق من الإجراءات الخاصة بالمورد أو منتجاته إضافة إلى ما ورد إعلاه.      

الأسعار وضريبة القيمة المضافة

  • جميع الأسعار الواردة بالموقع بالريال السعودي وشاملة لضريبة القيمة المضافة (15%).

جودة المنتجات

  • للمحافظة على جودة منتجاتنا، فإننا نحرص على تعبئتها وتغليفها وشحنها بالطرق المناسبة التي تحافظ عليها.
  • للمحافظة على جودة التمور  ومنتجاتها نوصي بحفظها في مكان جاف وبارد.
  • تجنب تعريض التمور ومنتجاتها لأشعة الشمس المباشرة بغض النظر عن درجة الحرارة ويفضل حفظها في مكان مظلم.

تنبيه للحساسية

يرجى الإنتباه إلى أن بعض المنتجات المتوفرة في هذا الموقع قد تحتوي على أي من منتجات الألبان، الحليب، الفول السوداني، الجوز، الكاجو أو أي من المكونات المثيرة للحساسية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. 

القيمة الغذائية

حسب ماهو محدد لكل منتج.

الإقتراحات والشكاوي

نرحب بإقتراحات وملاحظات وشكاوى عملائنا على الرقم (0535377171) أو الإيميل الخاص بخدمات العملاء (hello@diala.sa)، كما يرجى تجهيز بيانات الطلب والعميل عند متابعة حالة أي طلب.

 

سياسات الإستبدال والإرجاع

    • سياسة الإستبدال
  • في حال عدم توفر المنتج المطلوب، يتم إبلاغ العميل بذلك وفي هذه الحالة يحق للعميل تغيير المنتج أو إلغاء الطلب وإسترداد المبلغ المسدد.
  • في حال عدم رد العميل خلال (24 ساعة) يحق لـ "ديالا" إلغاء الطلب وإعادة المبلغ المسدد لحساب العميل.

 

  • سياسة إلغاء الطلب والإرجاع
  • يمكن للعميل إلغاء الطلب خلال (12) ساعة من إصدار الطلب مالم يكن قد تم تجهيز الطلب.
  • في حال إلغاء الطلب بعد تسليمه للشحن يحق لـ "ديالا" خصم مبلغ (100 ريال) مصروفات إدارية.
  • الطلبات الصادرة للموردين مباشرة، تخضع لسياسات الإلغاء والإسترجاع الخاصة بكل منهم. 
  • لأسباب صحية: فإن التمور وكافة المواد الغذائية والمواد القابلة للتلف بمختلف أنواعها لا ترد ولا تستبدل حتى ولم يتم فتحها.
  • لإرجاع أو استبدال أي من المنتجات (خلاف المنتجات الغذائية أو التي لا تشمل أو لا تحتوي على أي من المواد الغذائية) يشترط إعادتها بحالتها الأصلية من غير فتح التغليف الخاص بها وذلك خلال (3 أيام) من تاريخ الشراء، مع ضرورة تقديم أصل فاتورة الشراء وتعبئة النموذج الخاص بالاسترجاع والاستبدال.
  • يحق للعميل طلب إلغاء أو إستبدال أي منتج يثبت تلفه خلال التوصيل، وفى هذه الحالة يتوجب على العميل إتخاذ الخطوات التالية عند استلام المنتج والتأكد من تلفه:
  • توضيح حالة المنتج وملاحظاته على أصل نموذج الاستلام وسبب/ أسباب عدم إستلام المنتج.
  • التواصل مع خدمات العملاء على الرقم أو الإيميل الخاص بخدمات العملاء وإرسال صور توضح التلف الذي حصل للمنتج إضافة لبيانات الطلب وأرقام التواصل مع العميل.
  • للعميل حق طلب تعويضه بمنتج مماثل للمنتج التالف أو قيمته.
  • يتم إسترجاع القيمة المسددة (مخصوماً منها المصروفات الإدارية) بنفس طريقة الدفع التي أستخدمت عند الشراء، وقد يستغرق إعادة المبلغ للحساب من (5) إلى (14) يوم عمل.
  • موافقة العميل على الطلب، تعتبر موافقة مباشرة على هذه الشروط والأحكام بغض النظر عن إطلاع العميل عليها من عدمه.